أخبار عاجلة
الرئيسية / أقتصاد / هواوي تشارك في معرض CAIRO ICT.. وتستعرض حلولاً ذكية دعماً للتحول الرقمي

هواوي تشارك في معرض CAIRO ICT.. وتستعرض حلولاً ذكية دعماً للتحول الرقمي

خالد شعبان

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، عن اشتراكها في معرض Cairo ICT 2020 والذي يقام خلال الفترة من 22 إلي 25 نوفمبر 2020.

ويأتي ذلك تأكيدا على استراتيجية الشركة الداعمة لاستمرارية العمل على تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مصر استعدادا للتحول الرقمي في القطاعات المختلفة ،وتأتي هذه المشاركة للعام الثاني عشر على التوالي لشركة هواوي تكنولوجيز في أكبر حدث تكنولوجي في مصر وأفريقيا.

حيث تعرض هواوي أحدث حلول ومشروعات مؤسسات قطاع الأعمال الذكية، والتي تهدف إلي دعم الاقتصاد الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسساتية في أسواق مصر وشمال أفريقيا.

بالإضافة إلى المشاركة في التفاعلات والمناقشات، حيث تقوم شركة هواوي بنقل وتبادل الخبرات مع جميع المطورين والشركاء، بالإضافة إلى العمل على جذب أكبر عدد من العملاء ،وفي خضم المشاركة في المعرض تحتفل الشركة بمرور 20 عاماً في السوق المصري.

كما تستعرض العلامة التجارية الجديدة لها وتبرز أهم مشروعاتها ،كما تقوم الشركة على هامش المعرض بإطلاق عدد من الخدمات الذكية الجديدة بهدف تحقيق التنمية المستدامة من خلال تكوين نظام بيئي رقمي مع إنشاء قيم جديدة لعدد لا يحصى من الصناعات.

اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

شاومي تُقدم هواتف Mi 11 و Mi 11 Lite للأسواق المصرية

        خالد علي شعبان       قامت شركة شاومي اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: