أخبار عاجلة

بتكلفة 250 مليون جنية..الإنتهاء من تنفيذ 96% من صوامع الكسارة بالشرقية

كارم محمود المصري

تولي الدولة إهتماماً بتوفيرالإعتمادات المالية اللازمة لإقامة المشروعات التنموية والخدمية وتوفيرالتسهيلات مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، حرصاً من الدولة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف القطاعات الخدمية، ليعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وفي هذا السياق، أعلنت محافظة الشرقية، إنه تم الإنتهاء من تنفيذ 96 % من أعمال الإنشاءات بصوامع الكسارة بتكلفة إجمالية 250 مليون جنية ،بمدينة الحسينية والمقامة على مساحة 12 فداناً بعدد 18 خلية وبسعة تخزينية 5 آلاف طن لكل خلية بإجمالي 90 ألف طن بتكلفة حوالي 250 مليون جنيهاً، تنفيذ شركة المقاولون العرب للإنشاءات البحرية.

والجدير بالذكر أن، أنه تم تركيب المحول الكهربائي وجميع الوصلات الكهربائية بصوامع الكسارة كما أنه تم الإنتهاء من أعمال الكهرباء والأعمال الميكانيكية وإطلاق التيار الكهربائي وتم بدء التشغيل التجريبي والمستمرة حتي نهاية 30  / 11 / 2020.

كما أنه جاري تنفيذ أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بالمبني الإداري والسور و بلاطات الموقع العام موضحاً أنه من المقرر الإنتهاء من التشغيل التجريبي والتشطيبات النهائية تمهيداً  لدخول هذه الصوامع الخدمة هذا العام وإستلام الأقماح من المواطنين في بداية توريد موسم القمح.

اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

رئيس البنك الزراعي المصري يبحث دعم وتمويل مشروعات المنتفعين بمشروع الميون ونصف فدان في منطقة غرب غرب المنيا

خالد شعبان قام علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بزيارة إلى منطقة غرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: