أخبار عاجلة

بتكلفة 20 مليون جنيه..إفتتاح مبنى مجمع الامراض المتوطنة ومبنى مديرية الصحة الجديد

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة علي استمرار العمل من أجل تحقيق  خطة التطوير الشامله بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الطبية  المتكاملة للمواطنين .

جاء ذلك خلال افتتاح مبنى مديرية الصحة الجديدة ومبنى الأمراض المتوطنة بتكلفة 20 مليون جنيه على مساحة 5000 م2  ، ويضم 3 أدوار ،ويأتي ذلك في إطار تحسين الخدمات الطبية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي .

ولفت محافظ البحيرة ،أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 2941 مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة مجالات البنية التحتية والصحة والتعليم والإستثمار والإسكان بإجمالي تكاليف إستثمارية قدرت بـ 44.5 مليار جنية .

 رافق المحافظ خلال الإفتتاح ، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ  ، المهندس حازم الإشموني السكرتير العام للمحافظة ، اللواء محمد بدر السكرتير العام المساعد .

بالإضافة إلى العقيد شريف عبد الباري المستشار العسكري للمحافظة ، الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة ، الدكتور حمودة الحزار وكيل مديرية الصحة ، الدكتور هناء عطية مدير الإدارة العامة للأمراض المتوطنة وقيادات الصحة .

اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

«شركة أدوية الحكمة مصر» تطرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة

خالد شعبان أعلنت شركة “أدوية الحكمة مصر” عن تجديد التزامها تجاه المرضى من خلال طرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: