أخبار عاجلة

وزير الشباب : 286 برنامج شبابي بمشاركة ما يقرب من 24 مليون شاب وفتاة

صرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة نفذت 286 برنامج شبابي بمختلف المحافظات بمشاركة تقترب من 24 مليون شاب وفتاة ، وذلك إيمانا بدور  الشباب المصري علي التصدي للشائعات المغلوطة ،وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة والتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية والمضي قدمًا نحو الاستمرار في العمل والبناء .

وطالب وزير الشباب، مجالس إدارات مراكز الشباب بتقريب وجهات النظر مع الشباب ودعم كافة المبادرات الشبابية وتبنيها في ظل إهتمام القيادة السياسية بالشباب وتنظيم العديد من المؤتمرات والمنتديات الشبابية لتمكينهم بالانخراط في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر والبناء بين المحافظة والمديرية والعمل سويًا في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية داخل المحافظة ،و عرض مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة خريطة المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع والتي بلغ عائدها 40 مليون و680 الف جنيه.

من جانبه ، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أنه دائم اللقاء بالشباب لتبادل الرؤى والأفكار معهم وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تعاني منها المحافظة وإتاحة الفرصة لهم لتقديم الحلول والمساعدة في اتخاذ القرار.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح مع  عددًا من شباب محافظة أسيوط ، في حضور قيادات وزارة الشباب والرياضة وقيادات المحافظة التنفيذية ولفيف من السادة النواب والشخصيات العامة بالمحافظة ، بديوان عام المحافظة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا من فريق شباب يدير شباب التابع للوزارة .

اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

محافظ الفيوم ونائب وزير السياحة في جولة داخل المحميات لتفقد أول موقع تراث طبيعى عالمى

تقرير : كارم محمود المصري 🟫وزيرة البيئة : نهدف إلى الترويج للسياحة البيئية وما تزخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: