أخبار عاجلة

المصريين للزراعات الحديثة: «جناين سيوه» مشروع يستهدف النهوض بالاقتصاد الزراعي في مصر

محمد على

أكدت شركة المصريين للزراعات الحديثة (ش.م.م)، أن مشروعها الرائد والكبير (جناين سيوه) لزراعات الزيتون المكثف ونخيل الميدجوول والنباتات الطبية والعطرية يستهدف النهوض بالإقتصاد الزراعي في مصر وإدخال زراعات جديدة تعطي قيمة مضافة للمنتج المصري المتميز .

 

وأضافت الشركة أن الإستثمار في هذا المشروع الرائد يكون عبر المشاركة الزراعية مع الشركة داخل المشروع في البرامج الزراعية التي تضمنتها خطة الشركة فقط، وأن المشروع ليس تقسيم أراضي أو بيع أراضي، كما أن الشركة هي التي تقوم بكافة أعمال الإستصلاح والزراعة وتوصيل المرافق وكل الخدمات الزراعية حتى الوصول إلى مرحلة الإنتاج والحصاد والتسويق عبر إدارة موحدة ومحترفة للشركة لتضمن نجاح المشروع وتتوافق مع قوانين الدولة وأهدافها في مشروع المليون ونصف المليون فدان.

 

 

 

وتابعت الشركة، أن الطريقة الوحيدة المعتمدة داخل الشركة لمستثمريها هي المشاركة الزراعية في البرامج التي إعتمدتها الشركة فقط مقابل توزيع أرباح على مساهميها والمشاركين معها في البرامج الزراعية المختلفة.

 

كما أن المشروع متسق قانونا وأهدافا مع توجهات الدولة لمشروع المليون ونصف المليون فدان وليس معدا لتقسيم الأراضي أو بيعها بطريقة تخالف القانون نحو نهضة زراعية شاملة تستحقها مصرنا العزيزة.

 

وأوضحت الشركة أن المشروع يوفر كافة الضمانات لكل مستثمريه من كل الجنسيات، والقواعد واحدة ولا فرق بين مصري وأخيه العربي في تقديم الضمانات الموجودة في عقد الشراكة الزراعية بين المستثمر والشركة ومنها بنود ملكيته للوحدات المنزرعة وهي ملكية تورث ويمكن إعادة بيعها من طرفكم في أي وقت ولأي شخص وبأي سعر بدون اعتراض من الشركة بنص التعاقد وبأي نسبة لإعادة البيع، وأحقية استرداد قيمة الاستثمار كاملة في السنوات الأولى للمشروع والكثير من الضمانات الأخرى التي تضمن للجميع استثمار أمن وعوائد مميزة.

اترك تعليق

عن سيد بدرى

سيد بدرى

شاهد أيضاً

خدمات البترول البحرية تنفيذ 87 مشروعاً خلال العام باجمالى 171 مليون دولار

كتب : خالد علي شعبان استعرض المهندس أشرف إمام رئيس شركة الخدمات البترول البحرية (PMS) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: