أخبار عاجلة

نقيب الزراعيين بالمنوفية: حزين من الإتهامات والتخوين.. وأطالب بتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق

وجه المهندس وليد عبد المنعم عبد العزيز، نقيب الزراعيين بالمنوفية، التحية لجميع المهندسين الزراعيين أعضاء نقابة المهن الزراعية بجميع أنحاء الجمهورية قائلا: أنا معجب أنه بدأ يكون هناك حراك واهتمام حقيقي بشأن النقابة، وهذا شيئ مبشر وبخاصة في ظل احتمالية وجود انتخابات عامة آواخر العام الحالي.

 

 

ولكني أحزن أن أجد إتهامات وتخوين وسب وقذف (دون دليل في الغالب) لمن تصدي للمسئولية وتحمل الأمانة في ظل ظروف صعبة ولم يهرب أو يتواري مثل الكثير.

 

 

 

وأضاف نقيب الزراعيين بالمنوفية، «وهذا يعتبر هدم للكيان أكثر من كونه إساءة وتجريح لزملاء أفاضل تحملوا المسئولية في ظل ظروف صعبة وميراث ثقيل من الإهمال والتقصير بل والتضييع».

 

 

 

وأوضح «وليد»، إن النقابة هي مثلها مثل جميع مؤسسات الدوله أصابها ما أصابها، والمجالس الحالية تحاول وتبذل الجهد للإصلاح وتصويب الوضع، ولكن الموضوع صعب ويحتاج تكاتف الجميع وأن نعمل معا بروح الفريق وأن يكون هناك نوع من الواقعية والمنهجية سواء في النقد أو الفكر أو الأداء.

 

 

 

وتابع «نقيب الزراعيين بالمنوفية»، دعونا نتفق أننا جميعنا مقصرون مع تفاوت درجات التقصير، ودعونا نتفق أن أحلامنا أكبر بكثير من الواقع الحالي، ولكن لا بد أن نقر أن هناك من يجتهد ويحاول، وأن هناك الكثير من المعوقات والتي تحتاج إلي تكاتف وتدخل ومشاركة الجميع.

اترك تعليق

عن سيد بدرى

سيد بدرى

شاهد أيضاً

“القصير ” و ” الزملوط ” يبحثان تنمية الثروة السمكية و الري الحديث بالوادي الجديد

كتبت : أميرة الحسيني عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اجتماعا مع اللواء محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: