وزير التموين يفتتح مراكز خدمة المواطنين فى مدينة نويبع ومدينة دهب

0

كتب : كارم محمود المصري

فى ثانى محطاته اليوم بجولته بمحافظة جنوب سيناء ،أفتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مراكز خدمة المواطنين فى مدينة نويبع ومدينة دهب .

حيث قد تم تطوير هذه المكاتب وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية وكذلك التكنولوجية وذلك لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار” المصيلحي” إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطوره يأتى فى إطار توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع فى مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر .

مشددا على العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، وأهمية توعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

وفى سياق متصل ،أكد ” المصيلحي” على أن محافظة جنوب سيناء بها ٨ مكاتب تموين تم تطوير ٣ منها وهى ( نويبع- دهب- الطور) وجارى كذلك تطوير ٣ أخرين .

كما تفقد فرع دلتا ماركت دهب واطمئن على توافر كافة السلع التموينية والأساسية وكذلك توافر احتياطي استراتيجي كافى منها لتغطية وتلبية احتياجات كافة المواطنين.

ورافقه فى الافتتاح كل من اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، و سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، و سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

ومن الجديد بالذكر أن المحافظة تحتفيل بعيدها القومي، والذكرى 32 لرفع العلم المصري بطابا، والتى شارك فيها عدد من السادة الوزراء، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من الشخصيات العامة.

اترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: