أخبار عاجلة
الرئيسية / أقتصاد / اتفاقية تعاون بين البنك المصري لتنمية الصادرات ومؤسسة إبراهيم بدران لنشر الأمل والصحة

اتفاقية تعاون بين البنك المصري لتنمية الصادرات ومؤسسة إبراهيم بدران لنشر الأمل والصحة

خالد على شعبان

وقعت مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية اتفاقية تعاون مع البنك المصري لتنمية الصادرات ،كما تضمن من خلالها تجهيز وتسيير أربعة قوافل طبية لمحافظة القليوبية ضمن مبادرة صحة مصر ،تأتي هذه الاتفاقية والتعاون انطلاقاً من رؤية البنك المصري لتنمية الصادرات

تنمية المجتمع

وإيماناً منه بمفهوم وقيمة المسئولية الاجتماعية في دعم المجتمع المحلي،ومساهمة منه في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية به ،أفادت مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك، أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار مسئولية البنك المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة وتماشيا مع أهداف الدولة في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية.

كما يستمر البنك في القيام بدوره في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة وهو قطاع الصحة،كما يحرص البنك على تقديم الدعم لمؤسسة إبراهيم أ. بدران وذلك كمساهمة في تقديم العلاج المجاني لغير القادرين من خلال تلك القوافل.

وأضافت أن البنك يسعى دائما لدعم وتطوير الخدمات الطبية والصحية المتميزة كما يولي اهتماما خاصا بالمناطق الأقل حظا والأكثر فقرا منها قرى محافظات الوجه البحري والصعيد.

الرعاية الصحية

ستقدم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفــال والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برنامج التوعية الصحية.

وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية وتقديم جلسات التوعية والمحاضرات ،وسيتم تقديم كافة خدمات المشروع مجاناً لحوالي ٢٨٠٠ مريض بقرى محافظة القليوبية.

اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

«نائب الرئيس التنفيذي لهواوى» تشارك في ندوة «المرأة المصرية والثقافة الرقمية.. الحاضر والآفاق المستقبلية»

          خالد علي شعبان     شاركت هالة عرندا، نائب الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: