أخبار عاجلة

التصديري للصناعات الغذائية : 55 شركة مصرية تشارك بمعرض جلفود بدبي

أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية ،اليوم الأحد،  عن مشاركة 55 شركة مصرية من كبرى الشركات المصرية في مجال الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية بمعرض جلفود دبي خلال الفترة من 21-25 فبراير 2021بعد قرابة عام من توقف كافة الفعاليات الدولية .

ويعتبر المعرض من أكبر المعارض المُتخصصة في مجال الصناعات الغذائية عربيا وعالميا، ويعد ملتقى إستيراتيجى للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم ،ويعد  السوق الإماراتية من أحد أهم الأسواق المُستوردة للمنتجات الغذائية المصرية بقيمة بلغت 134 مليون دولار في عام 2020.

وأشار البيان أيضا، إلى أن الشركات المصرية تتواجد بأربع قاعات بالمعرض نظرا لتنوع المنتجات من شركات المجمدات زيوت الطعام، المخللات، الزيتون وزيت الزيتون، السناكس والمقرمشات والحلويات، العصائر، العسل والمربات، المكرونات، الصوصات وإضافات الأغذية ومكونات الخبز، الوجبات سريعة التحضير، صلصة الطماطم،بالإضافة إلى شركات الألبان ومنتجاتها، ومصنعات اللحوم والدواجن، والبقوليات والحبوب.
وأشار المجلس إلى أنه قام بالتعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري ومكتب التمثيل التجاري بدبي بدعوة المستوردين من مختلف الدول المُتواجدة بالمعرض لزيارة الشركات المصرية المشاركة لبحث سبل التعاون المختلفة، كما تم الإعلان عن التواجد المصري بمختلف أرجاء أرض المعرض .
والجدير بالذكر أن مصر تعتبر من أولى الدول التي قامت بالمشاركة بمعرض جلفود دبي لتستمر المشاركة لأكثر من ٢٠ عاما دون إنقطاع وبتواجد نُخبة من أفضل الشركات المصرية المُصدرة العاملة بقطاع الصناعات الغذائية.
اترك تعليق

عن كارم كارم محمود المصري

Avatar

شاهد أيضاً

“بنك القاهرة” يحصد جوائز مؤسسة Global Brands Magazine العالمية المتخصصة فى تقييم أفضل العلامات التجارية لعام 2020

خالد علي شعبان أعلنت مؤسسة Global Brands Magazine العالمية الرائدة فى مجال إبراز وتقدير العلامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: